شرب الشاي يحول دون الإصابة بالسكري من النوع الثاني
آخر تحديث 11:20:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

شرب الشاي يحول دون الإصابة بالسكري من النوع الثاني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شرب الشاي يحول دون الإصابة بالسكري من النوع الثاني

شرب الشاي
لندن – صوت الإمارات

ذكر علماء بريطانيون أن شرب الشاي ربما يحول دون الإصابة بمرض السكري من النوع الثاني. وأوضح العلماء فى جامعة" لندن" أن استهلاك هذا المشروب يساعد على تخفيف ارتفاع مستويات السكر في الدم والناجمة عن تناول الوجبات الخفيفة والحلوى.

وأشارت الدراسة،التي نقلتها صحيفة ديلي ميل البريطانية،إلى أن ذلك يخفف بشكل كبير من كمية الجلوكوز بين البالغين الذين تناولوا مشروبات محلاة بسكر القصب قبلها بوقت قليل.. و يعتقد الخبراء أن الشاي الغني بمركبات البوليفينول يحول دون امتصاص السكر.

من جانبه ، قال الدكتور"تيم بوند" ، معلقا على الدراسة ، " يعد الشاي – بعد المياه - ثاني أكثر المشروبات الشائع تناولها في العالم"،مضيفا ، أن "هذا البحث الجديد يضيف إلى الدراسات التي تم نشرها بالفعل والتي تشير إلى أن مشروب الشاي المفضل في بريطانيا مفيد للصحة وله فوائد أخرى أيا كان عمرك". وتعد الدراسة هي الأحدث في سلسلة من التجارب التي تؤكد الفوائد الصحية لتناول كوب من الشاي.

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شرب الشاي يحول دون الإصابة بالسكري من النوع الثاني شرب الشاي يحول دون الإصابة بالسكري من النوع الثاني



GMT 14:22 2018 الثلاثاء ,25 أيلول / سبتمبر

أشياء يُمكنك تعلّمها مِن"ويني ذا بوه" لتكون سعيدًا

GMT 10:30 2018 الجمعة ,05 كانون الثاني / يناير

مرسيدس تطلق سيارتها الجديدة G-Class

GMT 04:37 2018 الجمعة ,17 آب / أغسطس

استراتيجية مكافحة الجريمة الاقتصادية

GMT 21:00 2018 الأحد ,18 شباط / فبراير

الكشف عن سرطان الثدي عبر تحليل البول

GMT 14:45 2018 الإثنين ,17 أيلول / سبتمبر

دراسة تُظهر مخاطر تناول كبار السن للأسبرين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2025 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
Pearl Bldg.4th floor, 4931 Pierre Gemayel Chorniche,Achrafieh, Beirut- Lebanon.
Beirut Beirut Lebanon