عشاق الأجبان الأقل عرضة للإصابة بخطر النوبات القلبية
آخر تحديث 11:20:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

عشاق الأجبان الأقل عرضة للإصابة بخطر النوبات القلبية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عشاق الأجبان الأقل عرضة للإصابة بخطر النوبات القلبية

الأجبان
واشنطن ـ أ.ش.أ

في محاولة لمعرفة لماذا تنخفض مستويات الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية بين الفرنسيين على الرغم من اتباعهم أنظمة غذائية مشبعة بالدهون، فقد كشفت الأبحاث الطبية التي أجريت فى هذا الصدد أن الفرنسيين الذين يتناولون كميات كبيرة من الأجبان لديهم مستويات منخفضة من الكوليسترول أحد أهم العوامل المساهمة فى زيادة خطر أمراض القلب والأوعية الدموية.

فقد أشاد الباحثون بالنظام الغذائي الفرنسى الغنى بالأجبان ومنتجات الألبان ودوره فى خفض فرص الإصابة بأمراض القلب، حيث ادعوا أن أجبان "الروكفورد" و "الكامى مبير" الشهيرتان والأكثر عشقا بين محبي الأجبان، تسهمان فى خفض مخاطر التعرض للأزمة القلبية.

فقد بدأ فريق بحثى بجامعة "آرهوس" في الدانمارك بإجراء الأبحاث مؤخرا على الآثار الإيجابية لمنتجات الألبان على صحة الإنسان، وما يلقيه من ظلال شكوك حول مدى صحة الدهون المشبعة وأضرارها على صحة القلب.
فقد أكدت الأبحاث أن الأجبان تعمل على خفض مايسمى بالكوليسترول السئ مقارنة بالزبدة مع نفس محتوى الدهون، وهو ما يشير إلى أن إرتفاع استهلاك الجبن يمكن أن يساعد على تفسير هذه المفارقة الفرنسية.

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عشاق الأجبان الأقل عرضة للإصابة بخطر النوبات القلبية عشاق الأجبان الأقل عرضة للإصابة بخطر النوبات القلبية



GMT 15:21 2019 السبت ,26 كانون الثاني / يناير

هوك أنيقة خلال حضورها عرض "جورجيو أرماني"

GMT 16:07 2018 الخميس ,06 كانون الأول / ديسمبر

ترامب يُربك الأسواق بإشارات مُتباينة عن الصين

GMT 18:42 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لكونتوستافلوس في حفل إطلاق فيلمها

GMT 21:32 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

ارتفاع مستويات تلوث الهواء في نيودلهي مجددًا

GMT 08:09 2019 السبت ,26 كانون الثاني / يناير

طُرق إنفاق بيل غيتس ثروته المُقدَّرة بـ93 مليار دولار

GMT 14:12 2018 السبت ,08 كانون الأول / ديسمبر

الفالح يؤكّد أن السعودية لن تخفض إنتاج النفط طويلًا

GMT 22:44 2018 السبت ,07 تموز / يوليو

كورتيز تواصل طريقها نحو الكونغرس

GMT 04:03 2018 الجمعة ,06 إبريل / نيسان

شركة «بي إم دبليو» تطلق سيارتها لفئة الكروس

GMT 04:59 2017 الإثنين ,16 كانون الثاني / يناير

"قناة طلقة هندي تستعد لعرض فيلم "الوحش الغاضب

GMT 09:23 2017 السبت ,02 كانون الأول / ديسمبر

شيفرولية تكشف عن سيارتها كورفيت "ZR1 2019" المكشوفة

GMT 13:00 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

ثيم زفاف بديكور الخشب مميز وأنيق
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2025 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
Pearl Bldg.4th floor, 4931 Pierre Gemayel Chorniche,Achrafieh, Beirut- Lebanon.
Beirut Beirut Lebanon