الإكثار من تناول اللحوم الحمراء يسبب أمراض الكلى
آخر تحديث 11:20:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

الإكثار من تناول اللحوم الحمراء يسبب أمراض الكلى

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الإكثار من تناول اللحوم الحمراء يسبب أمراض الكلى

اللحوم الحمراء
دبي - صوت الإمارات

كشفت دراسة جديدة الارتباط بين كثرة تناول اللحوم الحمراء بأمراض الكلى المختلفة، وعلى رأسها الالتهابات المتكررة والفشل الكلوي.

وتشير الدراسة التي أجرتها جامعة سنغافورة الوطنية إلى أنه وعلى العكس من اللحوم الحمراء، فإن تناول الأسماك والدجاج يقلل من مشاكل الكلى، وعلى الخصوص الأسماك، مع الإشارة إلى ضرورة تناول البروتينات الحيوانية بكميات قليلة بالعموم.

وأشارت الدراسة إلى أن هناك زيادة في عدد الأفراد الذين يصابون بأمراض الكلى على مستوى العالم، ويصل كثيرون إلى المراحل المتأخرة من أمراض الكلى، الأمر الذي يستلزم غسيل الكلى أو عملية زراعة الكلى.

وأوضحت أن الإرشادات الحالية توصي بتقليل كمية البروتين لدى المرضى، الذين يعانون من أمراض الكلى المزمنة، للمساعدة في تقليل الأعراض وإبطاء التدهور في المراحل المتأخرة من أمراض الكلى.

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإكثار من تناول اللحوم الحمراء يسبب أمراض الكلى الإكثار من تناول اللحوم الحمراء يسبب أمراض الكلى



GMT 14:22 2018 الثلاثاء ,25 أيلول / سبتمبر

أشياء يُمكنك تعلّمها مِن"ويني ذا بوه" لتكون سعيدًا

GMT 10:30 2018 الجمعة ,05 كانون الثاني / يناير

مرسيدس تطلق سيارتها الجديدة G-Class

GMT 04:37 2018 الجمعة ,17 آب / أغسطس

استراتيجية مكافحة الجريمة الاقتصادية

GMT 21:00 2018 الأحد ,18 شباط / فبراير

الكشف عن سرطان الثدي عبر تحليل البول

GMT 14:45 2018 الإثنين ,17 أيلول / سبتمبر

دراسة تُظهر مخاطر تناول كبار السن للأسبرين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2025 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
Pearl Bldg.4th floor, 4931 Pierre Gemayel Chorniche,Achrafieh, Beirut- Lebanon.
Beirut Beirut Lebanon