الفول السوداني يساعد على منع النوبات القلبية والسكتات الدماغية
آخر تحديث 11:20:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

الفول السوداني يساعد على منع النوبات القلبية والسكتات الدماغية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الفول السوداني يساعد على منع النوبات القلبية والسكتات الدماغية

النوبات القلبية
واشنطن – صوت الإمارات

كشفت دراسات حديثة أن الفول السوداني يساعد على منع النوبات القلبية والسكتات الدماغية، وفقا لما نشر في مجلة التغذية.وقال العلماء إن استهلاك ثلاثة أوقية من المكسرات جنبًا إلى جنب مع الوجبة قد يساعد على قمع مستويات الدهون الضارة في الدم.ويمكن للفول السودانى أن يساعد على بقاء الشرايين مفتوحة، مما يقلل من خطر الإصابة بأمراض القلب، وهو المرض القاتل والرائد في جميع أنحاء العالم.

ويمكن للمكسرات أن تعالج تصلب الشرايين، وهو مرض يحد من تدفق الدم في جميع أنحاء الجسم، ويتسبب في عمل القلب أكثر من اللازم، مما يتسبب في زيادة نسبة الدهون، والكوليسترول وغيرها من المواد التي تتراكم في جدران الشرايين وتشكل هياكل صلبة تسمى اللويحات. وأوضح الباحثون من جامعة ولاية بنسلفانيا أنه عندما نتناول الوجبات نجد زيادة في مستويات الدهون الثلاثية.

وقال المؤلف الرئيسي البروفيسور"بيني كريس إيثرتون" أنه عادة عندما نأكل شيئا فإن الشرايين تصبح أكثر صلابة، خلال الفترة ما بعد تناول الوجبة، ولكن عند تناول الفول السوداني الغير مملح مع الوجبة، فأن يساعد في منع الاستجابة للتصلب، حيث انه يقلل من تمدد الشرايين، ويحد من زيادة الدهون الثلاثية بعد تناول وجبة من الطعام.وقام الباحثون باختبار آثار الفول السوداني على 15 شخص، ممن يعانون من زيادة الوزن والسمنة، وجاءت نتائج الدراسة أنخفاضًا بنسبة 32% في مستويات الدهون الثلاثية في الدم.

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفول السوداني يساعد على منع النوبات القلبية والسكتات الدماغية الفول السوداني يساعد على منع النوبات القلبية والسكتات الدماغية



GMT 09:05 2018 الخميس ,26 تموز / يوليو

فوائد الفول السوداني لمحاربة مرض الدرن

GMT 10:27 2017 الأربعاء ,29 آذار/ مارس

فوائد تناول الفول السوداني يوميًا

GMT 11:03 2017 السبت ,18 شباط / فبراير

أطعمة غذائية تزيد من تركيز طفلك

GMT 10:16 2017 الثلاثاء ,17 كانون الثاني / يناير

الفول السودانى يقلل فرص الإصابة بالسكتة الدماغية

GMT 10:41 2017 السبت ,07 كانون الثاني / يناير

زبد الفول السوداني قد يقلل خطر إصابة الأطفال بالحساسية

GMT 15:21 2019 السبت ,26 كانون الثاني / يناير

هوك أنيقة خلال حضورها عرض "جورجيو أرماني"

GMT 16:07 2018 الخميس ,06 كانون الأول / ديسمبر

ترامب يُربك الأسواق بإشارات مُتباينة عن الصين

GMT 18:42 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لكونتوستافلوس في حفل إطلاق فيلمها

GMT 21:32 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

ارتفاع مستويات تلوث الهواء في نيودلهي مجددًا

GMT 08:09 2019 السبت ,26 كانون الثاني / يناير

طُرق إنفاق بيل غيتس ثروته المُقدَّرة بـ93 مليار دولار

GMT 14:12 2018 السبت ,08 كانون الأول / ديسمبر

الفالح يؤكّد أن السعودية لن تخفض إنتاج النفط طويلًا

GMT 22:44 2018 السبت ,07 تموز / يوليو

كورتيز تواصل طريقها نحو الكونغرس

GMT 04:03 2018 الجمعة ,06 إبريل / نيسان

شركة «بي إم دبليو» تطلق سيارتها لفئة الكروس

GMT 04:59 2017 الإثنين ,16 كانون الثاني / يناير

"قناة طلقة هندي تستعد لعرض فيلم "الوحش الغاضب

GMT 09:23 2017 السبت ,02 كانون الأول / ديسمبر

شيفرولية تكشف عن سيارتها كورفيت "ZR1 2019" المكشوفة

GMT 13:00 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

ثيم زفاف بديكور الخشب مميز وأنيق
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2025 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
Pearl Bldg.4th floor, 4931 Pierre Gemayel Chorniche,Achrafieh, Beirut- Lebanon.
Beirut Beirut Lebanon